ا
-
ابراهيم يحيى، داليا
أثر برنامج قائم على النظرية البنائية في تنمية مهارات الاتصال الكتابي في اللغة الإنجليزية لدى طلاب الكليات التكنولوجية باستخدام الرحلات المعرفية [المجلد 63، العدد 63، 2024، الصفحة 381-420]
-
احمد على، زينب
معايير بناء بيئات التدريب الإلكترونية القائمة على التغذية الراجعة بين الأقران [المجلد 63، العدد 63، 2024، الصفحة 359-377]
-
احمد فرج، محمد
معايير بناء بيئات التدريب الإلكترونية القائمة على التغذية الراجعة بين الأقران [المجلد 63، العدد 63، 2024، الصفحة 359-377]
-
النجار، زينب
أثر برنامج قائم على النظرية البنائية في تنمية مهارات الاتصال الكتابي في اللغة الإنجليزية لدى طلاب الكليات التكنولوجية باستخدام الرحلات المعرفية [المجلد 63، العدد 63، 2024، الصفحة 381-420]
ج
-
جلال الدين احمد علام، عمرو
شكل الدعم في بيئة تعلم ذكية قائمة على التحليلات التعليمية وأثره في تنميــة مهارات إنتاج قواعـد البيانات لــدى طلاب تكنولوجيا التعليم [المجلد 63، العدد 63، 2024، الصفحة 163-218]
ح
-
حمدى احمد، محمد
معايير بناء بيئات التدريب الإلكترونية القائمة على التغذية الراجعة بين الأقران [المجلد 63، العدد 63، 2024، الصفحة 359-377]
ر
-
رأفت ممدوح عبد السلام، فكرية
معايير بناء بيئات التدريب الإلكترونية القائمة على التغذية الراجعة بين الأقران [المجلد 63، العدد 63، 2024، الصفحة 359-377]
س
-
سليمان احمد، مروة
شكل الدعم في بيئة تعلم ذكية قائمة على التحليلات التعليمية وأثره في تنميــة مهارات إنتاج قواعـد البيانات لــدى طلاب تكنولوجيا التعليم [المجلد 63، العدد 63، 2024، الصفحة 163-218]
ص
-
صابر هنداوي رمضان هنداوي، أحمد
شكل الدعم في بيئة تعلم ذكية قائمة على التحليلات التعليمية وأثره في تنميــة مهارات إنتاج قواعـد البيانات لــدى طلاب تكنولوجيا التعليم [المجلد 63، العدد 63، 2024، الصفحة 163-218]
-
صلاح الدين صالح**، ايمان
معايير بناء بيئات التدريب الإلكترونية القائمة على التغذية الراجعة بين الأقران [المجلد 63، العدد 63، 2024، الصفحة 359-377]
ع
-
عبد القوي، حنان
مدى وعي أعضاء هيئة التدريس بكلية البنات جامعة عين شمس بجهودها في التحول لجامعة خضراء "دراسة ميدانية" [المجلد 63، العدد 63، 2024، الصفحة 13-92]
-
عبد المعطي سعد، أحمد
استخدام العنف في مراكز التربية الخاصة في محافظة شمال غزة وعلاقتها ببعض المتغيرات من وجهة نظر أولياء الآمور [المجلد 63، العدد 63، 2024، الصفحة 221-260]
-
عبد المنعم السلاموني، بسمة
أثر برنامج قائم على النظرية البنائية في تنمية مهارات الاتصال الكتابي في اللغة الإنجليزية لدى طلاب الكليات التكنولوجية باستخدام الرحلات المعرفية [المجلد 63، العدد 63، 2024، الصفحة 381-420]
م
-
محمد حسن خليفة، زينب
شكل الدعم في بيئة تعلم ذكية قائمة على التحليلات التعليمية وأثره في تنميــة مهارات إنتاج قواعـد البيانات لــدى طلاب تكنولوجيا التعليم [المجلد 63، العدد 63، 2024، الصفحة 163-218]
-
محمد عبدالله الوكيل، الشيماء
استخدام نموذج دينيفر لتنمية مهارات التواصل لدى الأطفال ذوي اضطراب التوحد وخفض سلوكياتهم المضطربة [المجلد 63، العدد 63، 2024، الصفحة 263-356]
-
محمد عثمان منيب، تهاني
استخدام نموذج دينيفر لتنمية مهارات التواصل لدى الأطفال ذوي اضطراب التوحد وخفض سلوكياتهم المضطربة [المجلد 63، العدد 63، 2024، الصفحة 263-356]
ه
-
هادي سيد، حسام
استخدام نموذج دينيفر لتنمية مهارات التواصل لدى الأطفال ذوي اضطراب التوحد وخفض سلوكياتهم المضطربة [المجلد 63، العدد 63، 2024، الصفحة 263-356]
-
هاشم، رضا
مدى وعي أعضاء هيئة التدريس بكلية البنات جامعة عين شمس بجهودها في التحول لجامعة خضراء "دراسة ميدانية" [المجلد 63، العدد 63، 2024، الصفحة 13-92]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند